بيبو في خطر؟ شوبير يفجر مفاجأة عن مستقبل المدير الفني للأهلي

testاحمد شوبير

في مقابلة حصرية لبرنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم، قدم الإعلامي البارز أحمد شوبير، الذي يحمل في ذاكرته مسيرة حافلة كحارس مرمى للنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، تحليلاً دقيقاً للشائعات المثارة حول مستقبل خالد بيبو، المدير الفني للكرة في القلعة الحمراء، والتكهنات بتعيين علاء ميهوب بديلاً له.

وعلى لسان شوبير، تلاقت المصادر المتنوعة للشائعات حول مستقبل بيبو مع اندهاشه الذي لم يكن متوقعاً، متسائلاً عن سبب استمرار تداول تلك الأقاويل رغم أن الفريق يتألق في المنافسات المحلية والدولية، باستثناء السوبر الأفريقي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هجوم شديد ضد الفنان أحمد سعد بسبب فيديو الاستحمام!

"أنا لا أكذب عليكم".. ليلى عبد اللطيف تعلن تحقق توقعها رسمياً في رابع ايام العيد وتصدم الجمهور!

بعد تقليدها في رمضان 2024.. ماجي بوغصن في ضيافة رضوى الشربيني

نهال عنبر تعلن وفاة الفنان محيي اسماعيل والأخير يرد عليها بنفسه: "أنا بخير وباكل بطيخ"

آسر ياسين: دور الشايب في "ولاد رزق3"له مكانه خاصة عندي.. وأنا سعيد جدًا بالنجاح والتجربة

طارق الشناوي يكشف السبب الحقيقي لغياب محمد رمضان في رمضان المقبل!

بعد إعلانها خبر وفاته.. نهال عنبر تعتذر لهذا الفنان..!

بعد إعتذارها عن حفل دبي.. تامر عاشور ينقذ الموقف كبديل لهذه الفنانة.. !

"وأخيراً رح نخلص منها".. شاهدوا كيف انهارت ليلى عبد اللطيف عندما تم فضح توقعاتها على الهواء.. تركت البرنامج وهربت! فيديو

رامي صبري: شعري أبيض بعد وفاة أخويا.. والمفروض أكون النجم الأول في مصر

خالد بيبو

ومعبراً عن تساؤلاته بحكم خبرته الطويلة في مجال الرياضة، أوضح شوبير أن هناك ثقافة تاريخية في النادي الأهلي تمنح الثقة للكوادر الفنية والإدارية على حد سواء، مشيراً إلى استمرار لجنة التخطيط في النادي في دعم بيبو وتقدير ما يقدمه.

وفي رد على الحملة السالبة التي يتعرض لها بيبو، أكد شوبير على أن وجودها لا يمكن تجاهله، مُظهراً تضامنه مع الرجل الذي لطالما كان رمزاً للنجاح والاستقرار في النادي، ومعبراً عن تقديره للتفاني والمجهود الذي بذله.

وفيما يتعلق بالتقارير التي ترددت حول تمهيد الطريق لرحيل بيبو، أوضح شوبير أن هذه الأخبار تتجدد بشكل دوري، مشيراً إلى الظروف الراهنة التي تزيد من تعقيد المشهد، خاصة مع وجود مشكلات داخلية بين لاعبي الفريق والجهاز الفني.

وفي ختام الحوار، دعا شوبير إلى التركيز على المباريات القادمة، معلناً عن استعدادات الأهلي لمواجهة فاركو في الجولة المؤجلة من دوري NILE، مؤكداً على ضرورة التفرغ للعب والتركيز على تحقيق الانتصارات في الميدان، وذلك بغض النظر عن الشائعات التي تحيط بمستقبل الإدارة الفنية.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر