تباين أسعار الخضروات والفواكه في أسواق الجملة قبيل عيد الأضحى

testاسعار الخضروات والفواكة

يواصل المواطنون في مصر بحثهم اليومي عبر محركات البحث عن أسعار الخضروات والفواكه، حيث يسعون جاهدين لتلبية احتياجاتهم وضمان استقرار ميزانياتهم قبيل إجازة عيد الأضحى المبارك.

وفقًا لأحدث تحديث من الموقع الرسمي لسوق العبور للجملة في القاهرة، شهدت أسعار الخضروات والفواكه تباينًا يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هجوم شديد ضد الفنان أحمد سعد بسبب فيديو الاستحمام!

"أنا لا أكذب عليكم".. ليلى عبد اللطيف تعلن تحقق توقعها رسمياً في رابع ايام العيد وتصدم الجمهور!

بعد تقليدها في رمضان 2024.. ماجي بوغصن في ضيافة رضوى الشربيني

نهال عنبر تعلن وفاة الفنان محيي اسماعيل والأخير يرد عليها بنفسه: "أنا بخير وباكل بطيخ"

آسر ياسين: دور الشايب في "ولاد رزق3"له مكانه خاصة عندي.. وأنا سعيد جدًا بالنجاح والتجربة

طارق الشناوي يكشف السبب الحقيقي لغياب محمد رمضان في رمضان المقبل!

بعد إعلانها خبر وفاته.. نهال عنبر تعتذر لهذا الفنان..!

بعد إعتذارها عن حفل دبي.. تامر عاشور ينقذ الموقف كبديل لهذه الفنانة.. !

"وأخيراً رح نخلص منها".. شاهدوا كيف انهارت ليلى عبد اللطيف عندما تم فضح توقعاتها على الهواء.. تركت البرنامج وهربت! فيديو

رامي صبري: شعري أبيض بعد وفاة أخويا.. والمفروض أكون النجم الأول في مصر

اسعار الخضروات

 

  قائمة أسعار الخضروات: 

- الطماطم:  تراوحت بين 2.5 و 6.5 جنيهات للكيلو. - البطاطس:  تراوحت بين 9 و 16 جنيهًا للكيلو. -  البصل:  تراوحت بين 4 و 8 جنيهات للكيلو. - الكوسة:  تراوحت بين 10 و 14 جنيهًا للكيلو. - الباذنجان البلدي: تراوحت بين 8 و 11 جنيهًا للكيلو. -  الفلفل الرومي البلدي:  تراوحت بين 6 و 8 جنيهات للكيلو. -  الفلفل الحامي البلدي: تراوحت بين 4 و 10 جنيهات للكيلو. -  الملوخية:  تراوحت بين 5 و 10 جنيهات للكيلو. - الخيار الصوب:  تراوحت بين 6 و 12 جنيهًا للكيلو. -  البامية:  تراوحت بين 17 و 35 جنيهًا للكيلو. -  القلقاس:  تراوحت بين 20 و 24 جنيهًا للكيلو. -  الثوم:  تراوحت بين 40 و 60 جنيهًا للكيلو. - الفلفل الألوان (أصفر - أحمر):  تراوحت بين 14 و 20 جنيهًا للكيلو.

 قائمة أسعار الفواكه:

 

البرتقال الصيفي:  تراوحت بين 4.5 و 6.5 جنيهات للكيلو. -  الليمون البلدي:  تراوحت بين 14 و 32 جنيهًا للكيلو. - العنب البناتي الأصفر والأحمر: تراوحت بين 17 و 27 جنيهًا للكيلو. - التفاح المصري: تراوحت بين 18 و 32 جنيهًا للكيلو. - العنب كرمسن والعنب الأسود: تراوحت بين 20 و 30 جنيهًا للكيلو. - التفاح الأمريكي: تراوحت بين 60 و 100 جنيهًا للكيلو. - الكنتالوب: تراوحت بين 7 و 15 جنيهًا للكيلو. - البطيخ: تراوحت بين 24 و 36 جنيهًا للكيلو. - أسعار وأنواع المانجو:   - مانجو زبدية: تراوحت بين 22 و 32 جنيهًا للكيلو.   - مانجو بلدي: تراوحت بين 20 و 30 جنيهًا للكيلو.   - مانجو صديقة وجولك وسكري: تراوحت بين 20 و 30 جنيهًا للكيلو.

يتميز سوق العبور للجملة بالقاهرة بتحديثاته اليومية، وتباين أسعاره بناءً على التفاعلات في الطلب والعرض، وهو ما يجعل المواطنين يستمرون في متابعة أسعار السلع الأساسية لتأمين احتياجاتهم اليومية بشكل مناسب واقتصادي.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر