كارثة ستحصل في يوم عيد الاضحى.. توقعات ليلى عبد اللطيف تسبب صدمة في دولة عربية!

testليلى عبداللطيف

أطلقت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف تحذيراً عاجلاً للمواطنين في لبنان، حيث أعلنت عن احتمال وقوع كارثة مروعة في لبنان خلال عيد الاضحى.

توقعت عبداللطيف تساقط أمطار غزيرة قد تؤدي إلى فيضانات ومشكلات ملحوظة، وأوصت بسرعة اتخاذ الإجراءات الطارئة لمواجهة هذه التحديات وتجنب الكارثة المحتملة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"مبلغ فلكي".. تركي ال الشيخ يكشف حجم ايرادات فيلم ولاد رزق 3 في السعودية ويفاجئ الجميع!

آسر ياسين: دور الشايب في "ولاد رزق3"له مكانه خاصة عندي.. وأنا سعيد جدًا بالنجاح والتجربة

هجوم شديد ضد الفنان أحمد سعد بسبب فيديو الاستحمام!

"أنا لا أكذب عليكم".. ليلى عبد اللطيف تعلن تحقق توقعها رسمياً في رابع ايام العيد وتصدم الجمهور!

بعد تقليدها في رمضان 2024.. ماجي بوغصن في ضيافة رضوى الشربيني

نهال عنبر تعلن وفاة الفنان محيي اسماعيل والأخير يرد عليها بنفسه: "أنا بخير وباكل بطيخ"

طارق الشناوي يكشف السبب الحقيقي لغياب محمد رمضان في رمضان المقبل!

بعد إعلانها خبر وفاته.. نهال عنبر تعتذر لهذا الفنان..!

بعد إعتذارها عن حفل دبي.. تامر عاشور ينقذ الموقف كبديل لهذه الفنانة.. !

"وأخيراً رح نخلص منها".. شاهدوا كيف انهارت ليلى عبد اللطيف عندما تم فضح توقعاتها على الهواء.. تركت البرنامج وهربت! فيديو

كما توقعت أيضاً تأزم الوضع السياسي حول انتخابات رئاسة الجمهورية نظراً للخلافات المسيحية المتعلقة باختيار الرئيس، مشيرةً إلى أن تلك الخلافات قد تؤدي إلى تأجيل الانتخابات الرئاسية لفترة غير محددة.

وفي إطار موقف البطريرك الراعي، ألمحت العرافة الشهيرة إلى احتمال تبنيه موقفاً حاسماً وصادماً بهدف دفع جميع الأطراف لتحمل مسؤولياتهم الوطنية والسياسية.

وتنبأت كذلك بحدوث مشاهد طبيعية مع تزايد الأمطار والعواصف التي ستغمر الشوارع اللبنانية نتيجة تصاعد الأزمات والتحديات. وشددت على ضرورة إيجاد حلول فورية لتفادي الكوارث المحتملة.

وأضافت ليلى عبد اللطيف أن الأزمة المتصاعدة بشأن انتخاب رئيس الجمهورية والخلافات الداخلية بين المسيحيين حول اسم الرئيس الجديد قد تتسبب بانزعاج البطريرك الراعي ودفعه لاتخاذ خطوة حاسمة لحث الجميع على تحمل المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم.

وعلاوة على ذلك، أكدت عبد اللطيف أن الأنظار الإعلامية ستتركز قريباً نحو المدير العام للأمن العام بالإنابة، اللواء إلياس البيسري بسبب حدث هام متوقع. وأشارت إلى دوره المؤثر سواء كان بالبزة العسكرية أو السياسية وربما تأثيره الرئاسي المتوقع.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر