مع اقترابنا من اليوم الـ 400 من الحرب على غز.ة، مازالت إسرائيل تواصل عدوانها على القطاع الفلسطيني ولبنان، في حين أفاد إعلام إسرائيلي بإصابة 50 بينهم جنود، حالة 15 منهم خطرة، في عملية دهس بشاحنة شمالي تل أبيب، وأنه تم إطلاق النار على المنفذ.
وفي الجبهة اللبنانية، أقر جيش الاحتلال اليوم بمقتل 4 جنود جنوبي لبنان بعد إعلانه إصابة 61 عسكريا هناك خلال الـ24 ساعة الأخيرة، في حين أنذر حز.ب الله أمس السبت سكان 25 مستوطنة إسرائيلية، وطالبهم بمغادرة منازلهم فورا، قبل البدء في قصفها بالصواريخ والطائرات المسيرة.
للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:
تم القبض على ثلاث فتيات استدرجوا لاجئ سوري وسجلوا فيديو معه !!
لم تكن تعلم انه يصور كل شيء.. القبض على فتاة خليجية تخلع ملابسها قطعة قطعة بمكالمة فيديو مع شاب!!
ترامب مصدوم بعد فضيحة إبنته ايفانكا
تم القـ ـبض على المعلمة التى انتشر لها فيديو غير اخـ ـلاقي مع ثلاثة من طلابها داخل المكتبة!
وعلى صعيد المفاوضات، تشهد العاصمة القطرية الدوحة بداية من اليوم مباحثات، بمشاركة مدير المخابرات الأميركية (سي آي إيه) وليام بيرنز ورئيس الاستخبارات الخارجية الإسرائيلية (الموساد) ديفيد برنيع، بشأن إمكانية التوصل إلى صفقة تبادل للأسرى مع حركة المقاومة الإسلامية (حما.س).

