مؤشرات البورصة المصرية ترتفع بفضل المتعاملين الأجانب

testالبورصة المصرية

شهدت مؤشرات البورصة المصرية استمرار ارتفاعها في منتصف تعاملات جلسة اليوم الخميس، وذلك في ختام جلسات الأسبوع، حيث تم دفعها بعمليات الشراء من قبل المتعاملين الأجانب، بينما مالت التعاملات المصرية والعربية للبيع، وسط تداولات ضعيفة لم تتجاوز 881.4 مليون جنيه خلال ساعتين.

  أهم مؤشرات البورصة: - مؤشر "إيجي إكس 30" ارتفع بنسبة 0.85% إلى مستوى 26355 نقطة. - مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" ارتفع بنسبة 0.75% إلى مستوى 32209 نقطة. - مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" ارتفع بنسبة 0.7% إلى مستوى 11373 نقطة. - مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" ارتفع بنسبة 0.9% إلى مستوى 5921 نقطة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

يسرا: حلمي تحقق على يد تركي آل الشيخ.. ونفسي عادل إمام يقدم مسرحية في السعودية

احمد عبدالله محمود يكشف الأسباب الصادمة التي جعلته يندم كثيراً على دوره في "الأسطورة".. وهذا ما قاله عن محمد رمضان..!

احمد سعد يشكر اصدقائه ويل سميث وجوني ديب على قضاء رحلة بحرية تجمعهم سوياً !

مي كساب تكشف عن أعمالها المقبلة

أحمد عبدالله محمود: تعلمت الصبر واختيار الادوار من والدي الراحل.. ومحمد رمضان كان صديقي وقاعد في بيت جدتي ولكن اتحول

تفاصيل شخصية ثراء جبيل في مسلسها الجديد "كل سنة مرة"

اليوم.. محمد هنيدي ضيف برنامج "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد

حقيقة اختطاف ريم البارودي

مي كساب: محمد رمضان لديه شخصيتان.. وأحمد السقا جدع وطيب

انجي علي تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده

إيجي إكس - مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان" ارتفع بنسبة 0.86% إلى مستوى 8528 نقطة. - مؤشر الشريعة الإسلامية ارتفع بنسبة 0.98% إلى مستوى 2580 نقطة.

- تم إيقاف التداول على 3 أسهم لمدة 10 دقائق بسبب تجاوزها نسبة الـ5% صعودًا أو هبوطًا خلال جلسة التداول. - أعلنت عدة شركات عن شراء أسهم خزينة خلال جلسة الأمس، ما بين 32 ألف سهم إلى 861 ألف سهم. - أعلنت شركة النعيم القابضة للاستثمارات عن موافقة مجلس الإدارة على شراء أسهم خزينة بنسبة 2% من إجمالي أسهم الشركة.

 تباين في التعاملات - تباينت تعاملات الداخليين والمساهمين الرئيسيين، حيث اشترت مجموعة من الشركات والمساهمين عددًا كبيرًا من الأسهم، بينما قامت بعض الشركات والمجموعات ببيع أسهمها. - تم إعلان قرارات من لجنة القيد بالبورصة المصرية، بموجبها تم توقيع التزام مالي على 7 شركات، وإعلان نتائج الشركات والأداء المالي لبعض الشركات.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر