الخبر أسفل هذه الروابط

testأرشيف

بعد منافستها لـ تسلا.. تراجع مبيعات سيارة BYD الكهربائية الجديدة|ما السبب؟

شهدت شركتا تسلا لإيلون ماسك والمنافسة الصينية BYD انخفاضًا حادًا في مبيعات السيارات الكهربائية، مما يزيد من المخاوف بشأن تباطؤ التحول نحو المركبات الكهربائية.

قامت الشركتان -أكبر بائعي السيارات الكهربائية في العالم- بتخفيض الأسعار من أجل تحفيز الطلب مع مواجهتهما لزيادة المنافسة، خاصة في الصين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

قامت BYD بتخفيض تكلفة تقريبا كل طراز في تشكيلتها منذ بداية العام تحت شعار "الكهرباء أرخص من النفط"، في ظل حرب الأسعار المتصاعدة في أكبر سوق للسيارات الكهربائية في العالم.

حذرت صناعة السيارات المعتمدة منذ أشهر من أن المشترين العاديين لا يزالون يشعرون بالشك بشأن السيارات الكهربائية بسبب أسعارها المرتفعة وحاجتها إلى إعادة الشحن.

تباطأ نمو مبيعات السيارات الكهربائية في السنة الماضية، مع اضطرار شركات السيارات بشكل متزايد إلى تخفيض أسعار الطرازات من أجل توليد الطلب الكافي من المستهلكين، بينما تخطط شركات من جنرال موتورز وفورد إلى تويوتا لبيع المزيد

من المركبات الهجينة في السنوات القادمة.

بين يناير ومارس، قامت تسلا بتسليم 386,810 سيارات كهربائية، وهو رقم أقل بنسبة خمس مقارنة بين أكتوبر وديسمبر، وأقل بنسبة 8 في المئة مقارنة بالربع نفسه من العام السابق، حسبما أعلنت الشركة يوم الثلاثاء، وهو مقارنة بتوقعات تتجاوز نحو 450,000 سيارة في الربع الثاني.. وانخفضت أسهمها بنحو 5 في المئة.

المصدر "صدى البلد "

]
اليوم
الأسبوع
الشهر