الخبر أسفل هذه الروابط

test

مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل العتاولة.. لن تصدقوا ماذا ستطلب مي كساب من باسم سمرة وتصدم الجميع!

حقق مسلسل العتاولة نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الحالي، وتصدر محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية خلال الايام الماضية.

وشهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، أحداثا جديدة أبرزها عرض عائشة طليقة الأخير في العمل، على عيسى الوزان - باسم سمرة - مقابل قتل نصار - أحمد السقا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

وبدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، بدخول سترة - فريدة سيف النصر، على نصار - أحمد السقا - وحنة زوجته - زينة - في منزلها في وجود والدة الأخيرة - لبنى ونس - وطردت سترة ابنها نصار، بسبب زواجه من زينة، وعتابها السقا قائلا: البت اللي بتقولي عليها دي ياما تبقى مراتي، والعيل اللي في بطنها ده هيبقى ابني، البنت دي هي اللي نضفتني وخرجتني من الوساخة اللي كنت متربي فيها ولو ممسكتش فيها أبقى راجل أهبل، بس عايز أسألك سؤال.. أنتي ليه مبتحبنيش زي خضر؟.

وتتوالي الأحداث وتكتشف شقيقة ديحة - نهى عابدين - أن الأخيرة على علاقة قديمة بـ عيسى الوزان - باسم سمرة - وتبلغ نصار - أحمد السقا - بهذه المعرفة.

وتذهب عائشة - مي كساب - إلى عيسى الوزان على البحر وتعرض عليه الزواج، وتبلغه بأنها على علم أنه يحبها كثيرا، وكانت ستوافق على زواجه منها عقب الانتقام من طليقها نصار - أحمد السقا - ويوافق باسم سمرة، ويعدها بأنه سيقتله في أقرب فرصة.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر