الخبر أسفل هذه الروابط

testأرشيف

هاتف Redmi Note 13 Pro+ الخارق بسعر خرافي.. أقل من الطبيعي بكتير

يتوفر هاتف Redmi Note 13 Pro+ للشراء منذ بعض الوقت، وقد قامت شاومي مؤخرًا بتوسيع نطاق ألوانه من خلال تقديم خيار جديد: Mystic Silver (فضي غامض).

في حين أن لون هذا الإصدار الأنيق كان متاحًا بالفعل في مناطق محددة، إلا أنه أصبح الآن متوفرًا في الأسواق بهونج كونج أيضًا

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

يمكننا القول أن هاتف Redmi Note 13 Pro+ يُعد هاتفًا قويًا للغاية بين أجهزة الفئة المتوسطة. بفضل معالج MediaTek Dimensity 7200 Ultra وبطارية 5000 مللي أمبير، فهو قوي بما يكفي للقيام بالعديد من المهام، كما أنه يأتي أيضًا بتصميم فريد وخيارات ألوان متعددة.

تم إطلاق الهاتف في الأصل باللونين الأسود الداكن والأبيض الفاتح والأرجواني الشفقي، والآن تقدم شاومي اللون الجديد Mystic Silver الذي يتميز بلمعانه الرمادي الأنيق والرمز الصغير في الخلف.

على الرغم من أن هاتف Redmi Note 13 Pro+ يأتي في تكوينات مختلفة للذاكرة والتخزين، إلا أن إصدار Mystic Silver متاح حصريًا في خيار 12 جيجابايت + 512 جيجابايت، بسعر 2999 دولار هونج كونج (حوالي 383 دولار أمريكي) في هونج كونج.

تجدر الإشارة إلى أنه في حين أن إصدار Mystic Silver متوفر خارج هونغ كونغ أيضًا، إلا أنه تجدر الإشارة إلى أن هذا اللون هو إصدار محدود، لذلك قد لا يتم إعادة تخزينه بمجرد نفاد الكمية.

المصدر "صدى البلد "

]
اليوم
الأسبوع
الشهر