الخبر أسفل هذه الروابط

testأدوات كهربائية

شعبة الأدوات الكهربائية تزف بشرى سارة.. لن تصدق ما قالته بشأن الأسعار!

هبط سعر الدولار في السوق المصري والبنوك المصرية خلال الأيام القليلة الماضية وهو ما يرتبط به أسعار الكثير من السلع ومن بينهم الذهب وأخرى وهي الأدوات الكهربائية المعتمدة على الاستيراد من دول أخرى اجنبية.

قال جورج زكريا، رئيس شعبة الأدوات الكهربائية بالغرفة التجارية في محافظة الجيزة، إن أسعار الأجهزة الكهربائية ستنخفض بنسبة كبيرة، خلال الفترة المقبلة، بسبب توفير الدولار، عقب إبرام صفقة رأس الحكمة، التي أعلنت عنها الحكومة منذ أيام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

وأضاف رئيس شعبة الأدوات الكهربائية بالغرفة التجارية في محافظة الجيزة، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الأولى للتليفزيون المصري، أن الدولار في السوق الموازية مستمر في الانخفاض بشكل كبير، وهذا ساهم في انخفاض العديد من السلع بشكل فوري، ولكن الأجهزة الكهربائية تحتاج إلى 3 أشهر حتى يشعر المواطن بالتأثير في الأسعار، لحين دخول مستلزمات الإنتاج الجديدة بأسعار منخفضة ودخولها في عمليات التصنيع، وبالتالي توفير المنتجات المطلوبة.

وأشار إلى أن السوق المصرية بها عمليات بيع كبيرة مقابل انخفاض المعروض من الأجهزة الكهربائية، لافتًا إلى أن الأخوة السودانيين اشتروا في حدود 12% من حجم المعروض في الأسواق المصرية، بالإضافة إلى شراء المصريين الأجهزة الكهربائية وتخزينها خوفًا من ارتفاع الأسعار.

وناشد التجار بالتكاتف مع الدولة في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة من خلال خفض الأسعار، خاصة مع زيادة التدفقات الدولارية، وعودة حركة التصنيع بكامل طاقتها مرة أخرى.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر