الخبر أسفل هذه الروابط

testخبير اقتصادي

الغرفة التجارية تزف بشرى سارة قبل رمضان بشأن السلع.. لن تتوقع ما قالته!

يعاني الدولار هذه الفترة من أزمة وتحدي يواجه من الدولة بشان سعره والاسعار المتربطة به من الواردات من الدول الأخرى والتي تحمل الدولة عبءا باهظا ويعود بشكل آخر على السلع الغذائية واسعارها.

زف الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، بشرى سارة للمواطنين خلال الفترة القادمة بشأن انخفاض الأسعار، قائلا: «جميع السلع المرتبطة بالدولار ستشهد انخفاض كبير الأيام القادمة».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

وأوضح علاء عز خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، أنه يوجد استمرار في افتتاحات معارض أهلا رمضان في كافة المحافظات لتغطية كافة القرى والنجوع والمراكز.

وأكمل أمين عام اتحاد الغرف التجارية :«تم تغطية كافة محافظات الجمهورية بالكامل من معارض اهلا رمضان بخصومات تصل من 15 لـ 30 % على حسب نوع السلعة».

ونوه أن المحافظين قاموا بافتتاح المعارض بعد تقديم الدعم الكامل لتشغيل المعارض من أراضي وكهرباء وحراسة، موجها الشكر لهم .

واختتم: «الفترة القادمة ستشهد انخفاضا أكبر في الأسعار، لأنه مه تواصل انخفاض الدولار والذي انخفض ما يقرب من 15 جنيها ووصل سعره دون الـ 50 جنيها، سنشهد انخفاضا في الأسعار ونتفاءل خيرا الفترة القادمة».

]
اليوم
الأسبوع
الشهر