الخبر أسفل هذه الروابط

testالأرشيف

هيونداي توقف طرازات N وتحولها إلى السيارات الكهربائية

بعد النجاح الكبير لسيارة هيونداي Ioniq 5 N الكهربائية بالكامل وأصبحت السيارة الكهربائية الوحيدة في تكشيلة العلامة الكورية في أوروبا.

أنهت هيونداي انتاج سيارة i30 N المنافسة لسيارة Golf GTI بالاضافة لشقيقتها الصغرى i20 N، والتي تنافست مع سيارات مثل Ford Fiesta ST، كجزء من دفع العلامة التجارية الكورية نحو مستقبل كهربائي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

موعد مباراة ليفربول مع وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات النافلة

بمعالج جبار وكاميرات مميزة.. أبرز مواصفات هواتف شاومي القادمة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لاقت كلتا السيارتين استحسانًا كبيرًا، وساعدت i30 N على وجه الخصوص في ترسيخ العلامة التجارية N ومصداقية هيونداي في أعين عشاق الهاتشباك الأوروبيين.

تم إطلاق i30 N في عام 2017 مع خيار من محركين بقوة 247 حصانًا (250 حصانًا) و276 حصانًا (280 حصانًا) مزودين بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر، وكلاهما متصل حصريًا بناقل حركة يدوي بست سرعات حتى وصول خيار القابض المزدوج جنبًا إلى جنب مع عملية تجميل بسيطة في عام 2021. في نفس العام. 

وضعت هيونداي أنظارها على الطرف الأكثر تكلفة من سوق الهاتشباك مع سيارة i20 N الأصغر حجمًا، والمدعومة بقوة 201 حصان (204 حصان) 1.6.

قالت هيونداي لموقع Carscoops "لقد توقف إنتاج طرازات ICE N للسوق الأوروبية بدءًا من فبراير، وذلك تماشيًا مع التزامنا بتقديم مجموعة خالية من انبعاثات العوادم لعملائنا بحلول عام 2035 وتشغيل 100 في المائة من الكربون بشكل محايد بحلول عام 2045." 

"من الآن فصاعدا في أوروبا، تعمل هيونداي على تطوير هيونداي N كشركة رائدة في مجال السيارات الكهربائية عالية الأداء. وسيستفيد عملاؤنا من التطورات التكنولوجية التي ستجعل المركبات الكهربائية أكثر جاذبية في المستقبل

ولن تؤثر هذه الأخبار على أنشطة Hyundai N في أمريكا الشمالية، حيث لا يتم بيع i30 أو i20. تم طرح Kona N للبيع في الولايات المتحدة في عام 2023، ولم تصل Ioniq 5 N إلى التجار بعد، مما يعني أن سيارة Hyundai الوحيدة المتوفرة في البلاد هي سيارة Elantra N سيدان

المصدر"صدى البلد "

]
اليوم
الأسبوع
الشهر