الخبر أسفل هذه الروابط

testالأرشيف

تحفة سامسونج.. سعر Galaxy Z Flip 5 في سلطنة عمان

يتيح لك جوال Samsung Galaxy Z Fold5 من سامسونج الكورية كل ما تحتاجه بين قبضة يدك، أضف إلى ذلك شاشته الخارقة القابلة للطي.

وصل سعر جوال Samsung Galaxy Z Fold5 فى سلطنة عمان لسعة 256 جيجابايت 594 ريالاً عمانياً، وسعة 512 جيجابايت مقابل 545 ريالاً.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تزوجت من فنان شهير مدة قصيرة جدا لم تتخطى حاجز 120 يوما.. وعادت من الخارج ومعها جثمانه.. تعرف على الزوج المفاجأة لليلى فوزي!!

 ملامحها الأوروبية جعلتها ساحرة الشاشة!! لن يصدق أحد أنها تزوجت من زوج ليلى مراد وابنة تاجر أقمشة!

هدى سلطان ورحلة الفن والدراما التي لا تنسى!

هجوم وانتهاك حرمة الغير.. لن تصدق ما حدث مع عمرو اديب!

بدأ هنري بركات حياته الفنية بمخرج مساعد وانتهى بالريادة!

صاحبة أغنية أنا قلبي دليلي.. ليلى مراد ونبذة عن رحلة فنها!

"بدأ العد التنازلي ".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق قبل شهر رمضان والجمهور في ذهول مما حدث!

حقق إنجازات في أكثر من دولة.. محمود الجوهري كابتن مميز في عالم كرة القدم!

"لن يمر مرور الكرام".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث بداية شهر رمضان!

حقق 6 بطولات للدوري و3 لكأس مصر.. محمود الجوهري وأبرز إنجازاته!

جاء جوال Samsung Galaxy Z Fold4 بشاشة رئيسية قياس 7.6 بوصة من نوع Foldable Dynamic AMOLED 2X، بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus 2، مع معدل تحديث 120 هيرتز فى الثانية، بدقة عرض HDR10+.

Samsung Galax Z Fold5

بينما الشاشة الخارجية لجوال Samsung Galaxy Z Fold5 قياس 6.2 بوصة من نوع Dynamic AMOLED 2X، وأيضاً طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus+، مع معدل تحديث 120 هيرتز فى الثانية، مع نوتش فى أعلى منتصفها لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفي.

يعمل جوال Samsung Galaxy Z Fold5 بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة المستخدم One UI 5.1.1، من خلال معالج Qualcomm SM8550-AC Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النواة، بدقة تصنيع 4 نانومتر، بمعالج رسوميات Adreno 740.

يحتوى جوال Samsung Galaxy Z Fold5 على ذاكرة وصول عشوائية رام سعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت، وهي من نوع UFS 4.0 الذى يتميز بالسرعة فى نقل البيانات، بدون إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي.

Samsung Galax Z Fold5

أما تجهيز الكاميرا لجوال Samsung Galaxy Z Fold5 تمثل فى كاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8، والثانية للتقريب دقة 10 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4، والأخيرة ultrawide دقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، وتدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K و 4K حتي 60 فريم فى الثانية الواحدة. 

بينما الكاميرا الأخري لجوال Samsung Galaxy Z Fold5 المخصصة لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفي ثنائية بدقة 4 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، والأخرى 10 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، كما تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K حتي 60 فريم بالثانية الواحدة.

Samsung Galax Z Fold5

يقدم جوال Samsung Galax Z Fold5 بطارية قوية سعة 4400 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، من خلال كابل شحن من نوع Type-C 3.2، تشحن من 0 إلى 50٪ فى 30 دقيقة فقط، مع قارئ لبصمات الأصابع على جانب الجهاز، والمصنع إطار من الألومنيوم المقوي بجانب مقاومته للماء والغبار وفقا لمعيار IPX8، حتي عمق 1.5 متر فى الماء العذب لمدة 30 دقيقة، ويدعم القلم الالكتروني الشهير S Pen، وتتحمل الشاشة طيها أكثر من 200 ألف مرة بدون أى مشكلات.

يمكنك الحصول على جوال Samsung Galax Z Fold5 في 5 ألوان هي الأزرق الثلجى، الأسود الفانتوم، الكريمى، الرمادى، والأزرق. 

المصدر "صدى البلد "

]
اليوم
الأسبوع
الشهر