الخبر أسفل هذه الروابط

test

ليلى عبداللطيف تثير رعب الجميع بتوقعات مخيفة في سبتمبر: "لن ينجو منها إلا من أراد له رب السماء"!!

مرة أخرى، اثارت الفلكية اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف ضجة كبيرة بعد أن كشفت عن نبؤءات صادمة قد تحدث في شهر سبتمبر المقبل,

وتنبأت سيدة التوقعات بحدوث تسونامي في دولة عربية وهزة كبيرة تضرب البحر يشعر بها سكان اليونان وقبرص ومزيدا من الزلازل في تركيا وسوريا والعراق الأردن وفلسطين سيشعر بها لبنان ومصر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وتوقعت الفلكية اللبنانية التي اشتهرت بتحقق معظم توقعاتها حروب مدمرة خلال الـ 4 أو الـ 5 أشهر المقبلة.

وتنبأت سيدة التوقعات الشهيرة بزلزال قد يضرب احدى الدول الأوروبية وبعض دول افريقيا وفي جورجيا وفي مدينة كهرمان التركية.

وكانت عبد اللطيف قد أطلت في حلقة خاصّة مع الإعلامي رودولف هلال، ليلة رأس السنة، وتوقعت عددا من الأحداث الصادمة في العام الجديد 2023.

ليلى عبداللطيف، وصفت سنة 2023 بـ"الدموية" من جهة، وسلمية من ناحية أخرى، وأكدت أنه سيتم تغيير بعض القوانين الخاصة بخدمة الناس والمجتمع في بعض دول العالم العربي، فضلا عن إقامة مشروعات داعمة للشباب.

وقالت إن مصر ستصبح مركزًا إقليميًا للطاقة، كما ستدخل عالم إنتاج السيارات الصديقة للبيئة.

وفي الشأن الفني، توقعت ظهور فيلم سينمائي أو مسلسل يجسد شخصية الفنان المصري الراحل عمر الشريف وحياة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية.

وتوقعت ليلى عبداللطيف ظهور الفنان المصري الملقب بـ"الزعيم" عادل إمام، للجمهور، بعد غيابه عنهم لفترة طويلة، مؤكدة أن الفنان محمد رمضان سيحتفظ بمكانته كـ"نمبر وان"، كما توقعت نجاحا كبير للمغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد انتهاء أزمتها مع زوجها حسام حبيب.

وقدمت ليلى عبداللطيف 2023، نصيحة للمغني المصري العالمي عمرو دياب وهي الحفاظ على صحته؛ إذ قالت خبيرة الفلك: "انتبه على صحتك".

في الشأن الرياضي توقعت حصول النجم المصر بطل ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على الكرة الذهبية.

وعن جائحة كورونا والأمراض التي تفتك بالبشر، توقعت ليلى عبداللطيف انتشار وباء قاتل وخطير قد يؤدّي إلى زيادة تداعيات فيروس كورونا عينها وإلى الدراسة والعمل عن بعد. كما توقعت أن يصل علماء أوروبيون إلى دواء فعّال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.

أضافت ليلى عبد اللطيف أنّه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، كما أنّ حيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان. لم تتوقع حدوث حرب عالمية ثالثة، لكنّها رأت أن دولا عدة تشهد صراعات مختلفة.

في المنطقة العربية، بشّرت ليلى عبداللطيف بسنة مليئة بالازدهار وبانتعاش اقتصادي غير مسبوق للسعودية عالميّا، كما قالت إنّ سوريا ستشهد انفراجة فيما يخص أزمات المياه والغذاء والكهرباء، وستشهد العقارات ارتفاعاً في الأسعار.

وقالت العرافة الشهيرة: "ينتشر خلال الفترة القادمة وفاة شخصية فنية مشهورة بشكل مفاجئ ولظروف غامضة، ويصدم الخبر الأوساط الفنية بما يحدث ضجة على وسائل التواصل والإعلام".

وكانت عدد من توقعات المنجمة اللبنانية الشهيرة التي اطلقتها ليلة رأس السنة قد تحققت أبرزها زلزال تركيا وسوريا وحرب السودان.