الخبر أسفل هذه الروابط

test

عبد الرحمن أبو زهرة يعلن اعتزال التمثيل بشكل نهائي.. ماذا حدث؟!

أعلن نجل الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، عن اعتزال والده العمل بالفن ومهنة التمثيل بشكل نهائي. خلال تصريحات صحافية، أوضح أحمد نجل عبد الرحمن أبو زهرة أن والده قرر اعتزال الفن بشكل نهائي دون رجعة في قراره.

أضاف أحمد إن والده قرر اعتزال التمثيل لأسباب كثيرة بعضها يتعلق بمهنة الفن والأدوار التي تُعرّض عليه، والبعض الآخر يتعلق بتقدمه في العمر وحالته الصحية بالإضافة إلى أسباب أخرى، لذلك قرر اعتزاله التمثيل بشكل نهائي. متابعًا أن والده لم يفصح عن قراره إلا في محيط أسرته والمقربين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أكد نجل عبد الرحمن أبو زهرة أن والده يتمتع بحالة صحية جيدة. كان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قد احتفل في وقت سابق بعيد ميلاده الـ 89، وشارك نجله عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور مع والده وأفراد الأسرة أثناء الاحتفال.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة كانت مشاركته في الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي، إلى جانب عدد كبير من الفنانين منهم أمينة خليل، ماجد الكدواني، رنا رئيس.

يُذكر أيضًا أنه قبل ثلاثة أعوام، تحديدًا خلال عام 2020، كان الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، قد عبّر عن استيائه الشديد بسبب إهمال المخرجين لجيل الكبار من الممثلين، وعدم الاستعانة بهم للمشاركة في الأعمال الفنية الحديثة، مؤكدًا أنه يعاني من الاكتئاب ويشعر بالغربة في الساحة الفنية، بعد 60 عامًا من العمل في المجال الفني. خلال تصريحات تليفزيونية قال أبو زهرة حينها: "أنا لو ماشتغلتش في التمثيل ممكن أموت". وأضاف حينها أنه يفكر في اعتزال التمثيل لعدة أسباب، أهمها عدم عرض أعمال جديدة عليه.