الخبر أسفل هذه الروابط

testجواهر

جواهر تحسم الجدل من هي صوت مصر

أثناء الحوار مع المطربة جواهر، حسمت الجدل وإختارت من وجهة نظرها من هي الفنانة الأشمل لتكون صوت مصر، من بين شيرين وأنغام وأمال ماهر، قائلة:" مش الاهرامات تلاتة ؟ هما التلاتة زي بعض مفيش حد يقدر يغني زي آمال ماهر آمال لما بتغني للست حبيتها جدا وحبيتها أوي أوي وبتمنالها النجاح من قلبي والاستايلست بتاعها كان بتاعي في فترة من الفترات كنت بقوله أنا نفسي تغني ليا حاجه هي فعلا صوت مصر".

وتحدثت عن أنغام في تصريحات صحفية:'"أنغام بلا منازع لكن شيرين صوت حنين وحساس مفيهوش ولا غلطة بس ربنا يهديها لنفسها إنما هي كفنانة مفيش ولا غلطة في غناها".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"انهت مسيرتها الاعلامية بالتأكيد سيتم طردها".. غلطة قاتلة تسببت بها أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير!

"الوسط الاعلامي مصدوم من جراءتها على الشاشة".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة!

"انهارت على الهواء بشكل هستيري".. توقعات ليلى عبد اللطيف تنقلب ضدها لأول مرة والجمهور غير مصدق!!

" أنا نادمة وعيب ان احنا عملناه".. الهام شاهين تكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه وتتمنى حذفه من تاريخها الفني!!

"طرد أجمل مذيعة سودانية بسبب هذه الغلطة".. شاهد مذيعة "قناة اسكاي نيوز" وقعت في موقف مخجل ومخزي على الهواء مباشرة!

" كشفت سر خطير للجمهور!! ".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة!

"الجمهور مصدوم بعدما دفع وزنها ذهب".. خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من رجل أعمال ثري يحدث ضجة في الوسط الفني!!

"في السيارة المرسيدس".. يسرا تفجر مفاجأة وتكشف ماذا فعل الزعيم عادل امام معها دون علم أحد!!

اسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي وتفاجئ الجمهور!

ارحلوا قبل الندم.. ليلى عبد اللطيف ترعب العالم بتوقع جديد وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة!

وتحدثت عن رأيها في الألقاب التي يلقب بها المطربين أنفسهم قائلة: "شيرين من حقها تزعل إن اللقب ده يروح لأنغام وانغام من حقها تضايق لو شيرين قالت نمبر وان لا صعب بينهم هما الاتنين تقارني في فرق لما تكون دي مطربة ودي مؤدية لكن لما يكونوا هما الاتنين مطربين صعب".

وتحدثت عن رأيها في صوت أصالة:" هي صوتها حلو وعندها عرب بتدبحني وعندها أبعاد في صوتها رهيبة ومنقدرش نقلل من شأنها لكن خلينا دلوقت في شيرين وآمال ماهر وأنغام صعب جدا نقول مين اقوى من مين".

ختمت قائلة: "أنغام لما تسمعيها متقدريش تقولي غير أنها صوت مصر الأول شيرين صوت حساس بلا منازع وآمال ماهر تقولي يلا نسيب كل حاجه ونقعد نسمعها صعب تصنفي ما بينهم، مش الاهرامات تلاتة يبقي خلاص هما التلاتة زي بعض وبصراحه محبش يتقال فلان صوت مصر وفلان لا".

كما كشفت الفنانة جواهر عن مطربة ترسل لها إنتقادات بشكل مستمر بسبب عودتها للفن قائلة:" في فنانة كانت بتبعتلي رسائل بعد ما رجعت بشكل قوي في حفلات نهارية كنت بعملها في الريف العربي، لان الجماهيرية كبيرة واللهم صلي على النبي إدارة القرية منعت الحجز".

وتابعت:" كانت بتقولي يووه انتي تاني هانتي تاني رجعتي تاني حمادة وتاني اسمريكا، قرفتينا يا ستي، وهي فنانة موجودة بس مش نفس لوني".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر