الخبر أسفل هذه الروابط

testفريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر: البوتوكس نوع من سم الثعابين وعمري ما هعمل تجميل

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن عدم إجرائها لأي نوع من عمليات التجميل، مؤكدة أنها تحب التجاعيد التي تظهر عليها لأنها تظهر تأثير مرور السنوات عليها.

وقالت فريدة سيف النصر خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة ON: "أنا هستفاد إيه لما أنفخ نفسي وتجيلي بعدها أمراض كتيرة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن يصدق ما هي المهنة التي عمل بها محمود شكوكو قبل الفن!

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

وأضافت فريدة سيف النصر: "أنا جبانة جدا وبخاف من الحقن وسعيدة بظهور التجاعيد على وشي، البوتوكس بينفخ الوش وبيجيب أمراض، البوتوكس دا معمول من نوع من سم التعابين، ومعنديش مشكله مع الشكل لإن لما اتنفخ واتعب بعدها هستفاد إيه ربنا خلقنا كده وهنكمل كده".

وأكدت فريدة سيف النصر أنها لا تنوى الخضوع لعمليات تجميل وأنها تتقبل الظهور في دور الأم والجدة ولكن الأهم أن يتم وضعها في دور صحيح جدة لأطفال أو أم لشباب، موضحة أن أمنيتها الوحيدة أن تظل تعمل ولا تحتاج لأحد.

يذكر أن فريدة سيف النصر شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

كما شاركت في مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر