الخبر أسفل هذه الروابط

testمحمد رياض

محمد رياض يكشف كواليس موافقة عادل إمام لتحمل الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح اسمه

كشف الفنان محمد رياض بوصفه رئيس المجلس القومي للمسرح خلال لقائه الأخير، كواليس إختيار الفنان عادل إمام لتحمل الدور الـ 16 من المهرجان إسمه.

وفي لقائه ببرنامج "سبوت لايت" قال محمد رياض: "أول ما فكرت مين ممكن تبقى الدورة باسمه سألت نفسي مين أكبر فنان عندنا وقلت النجم عادل إمام وكان حلم كبير أنه تحمل الدورة اسمه، تواصلت مع محمد ورامي عادل إمام وأخدت موافقتهم وهما سألوا الأستاذ عادل وهو أبدى ترحيبه وفي أول اجتماع أعلنت أن الدورة هتبقى باسم عادل إمام واللجنة العليا وكلها استاذة رحبوا جدا وفرحوا".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن يصدق ما هي المهنة التي عمل بها محمود شكوكو قبل الفن!

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

وعن فكرة حضور الفنان عادل إمام لحفل افتتاح المهرجان قال محمد رياض: "الأمر متروك ليه، لكن إحنا بنحتفل بيه وبتاريخه اللي فيه تاريخ لمصر كله وأكيد هيبقى شيء عظيم أنه يحضر".

وعن المكرمين هذا العام قال محمد رياض: "إحنا بنكرم كل عناصر العمل المسرحي من تمثيل وإخراج وديكور وكتابة، واختيار المكرمين كان على أساس أن يكون الشخص له تجربة مهمة في المسرح وليس فقط قدم أعمالا مسرحية لأنه يتم تقديم كتاب عنه وتقام ندوة له".

وأوضح محمد رياض أنه قرر أن تكون كل التكريمات للنجوم الأحياء فيما ستقام ندوة يتحدث فيها عن الراحلين عن عالمنا من النجوم في العام الماضي.

المهرجان القومي للمسرح المصري، ينطلق يوم 29 يوليو ويستمر حتى 14 أغسطس، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر