الخبر أسفل هذه الروابط

testمحمد هنيدي

ربنا أبوابه مفتوحة.. محمد هنيدي يكشف سر إصراره على النجاح

تحدث الفنان محمد هنيدي عن سر نجاحه خلال مشواره الفني.

و كشف الفنان محمد هنيدي عن سر إصراره على النجاح رغم المواقف المحبطة التي تعرض لها، بداية من عدم استطاعته دخول كلية الشرطة ثم رفده من كلية الحقوق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء!

وقال محمد هنيدي خلال استضافته في برنامج ضيفي مع معتز الدمرداش عبر قناة الشرق: زمان كانت عاوز ادخل شرطة فما نفعش ولما دخلت حقوق اترفدت لأني سقطت علشان كنت مركز في المسرح، وبعدها روحت فنون مسرحية ما قبلونيش، ولكن ما كنتش بقفل البيبان لأن ربنا مش قافلها فروحت معهد سينما فاترفدت علشان ما كنتش بحضر.

وأضاف محمد هنيدي: طول الوقت كان فيه إصرار ويمكن لأن ربنا كان عاوزني أكمل، وما كنتش بقفل في البيبان لأن ربنا أبوابه مفتوحة، ولما بدأت اتعامت مع عاطف الطيب ويوسف شاهين وفيلم بخيت وعديلة فرق معايا إلى جانب توفيق ربنا.

ومن ناحية أخرى، كشف محمد هنيدي أنه سيقدم فيلما عن حي إمبابة، مشيرًا إلى أنه تعلم كل شيء في إمبابة حتى اللهجة الصعيدية، قائلًا: كنت فالت وليا صحاب في كل إمبابة، ولما قدمت الصعيدي، كان عمري ما روحت الصعيد، ولكن اتعلمت صعيدي من النشأة لأن بيتنا حواليه سوق فاكهة كان فيه صعايدة وكلهم بيتكلموا صعيدي.

كما كشف هنيدي أن شخصية مرعي البريمو التي يقدمها في فيلمه الجديد، نموذج من عم أحمد مرعي جاره في إمبابة وبائع فاكهة، قائلًا: نموذج بخفة دمه اتربيت معاها من صغري وجارنا في البيت اللي في وشنا.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر