الخبر أسفل هذه الروابط

testأرشيفية (أحمد الزواوي وفيفي عبده)

المنتج أحمد الزواوي: اللي فيفي عبده فيه بسببي.. ولو طولت هموتها إيه المشكلة؟

كشف المنتج أحمد الزواوي، تفاصيل خلافه مع الفنانة فيفي عبده منذ عام 2017، متهمًا إياها بالنصب عليه في 10 آلاف دولار، مؤكدًا أنه لجأ للسحر والدجل حتى يسترجع حقه منها، وأن ما تمر به فيفي عبده من وعكة صحة حالية وخلال السنوات الماضية كانت بسبب السحر الذي أقامه لها.

 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء!

وقال أحمد الزواوي، خلال حواره مع الإعلامية مروة صبري، في برنامجها “قعدة ستات” المذاع عبر شاشة قناة “القاهرة اليوم”: والله العظيم اللي فيفي فيه بسببي، أنا طلبت حقي بالقانون وبالأصول، وأذيتها زي ما هي أذتني، ولو طولت أموتها هموتها إيه المشكلة؟ مش هي أذتني؟ لو افترضنا أن النص مليون جنيه في 2017، كان كل ما أملك أو تحويشة العمر، وضاع مني يبقى مش مستقبلي ضاع؟ يعني هي تضيع مستقبلي وأنا مأذيهاش؟.

 

وتابع: في الناس بتقتل أنا مقتلتش، أنا بتعامل بالقانون الإلهي، الجزاء من جنس العمل، وعجزتها زي ما عجزتني، والنهاردة في أجزاء في جسمها مبتتحركش، بكرا في أجزاء بتتحرك هتقف.

 

وأضاف: فيفي عبده محدش هيحس باللي فيها إلا هي، وهي عارفة جالها إزاي.. يعني هي تروح تتكرم في لبنان وهي واكلة حق الناس؟ أنا أسيبها برضو تتكرم؟ ده عدل ربنا بيقول كده؟ يعني الشكل اللي بتديه للناس وهي واكلة الناس؟

 

لترد عليه الإعلامية مروة صبري قائلة: عدل ربنا مقالش أننا نأذي بعض، وليه محاولتش تتواصل معاها بطريقة تانية؟، يعني أنت من 2017 معرفتش تكلمها في التليفون؟.

 

وتابعت مروة صبري مناشدة الفنانة فيفي عبده، قائلة: رجاء من الفنانة فيفي عبده تردي على المنتج أحمد الزواوي، اللي بيقول أنه هو عنده قوة خارقة وأذاكي ولسة هيأذيكي تاني، وعملك عمل، رجاء اطلعي ردي.

 

]
اليوم
الأسبوع
الشهر