الخبر أسفل هذه الروابط

testتامر حسين

تامر حسين: علاقتي بـ عمرو مصطفى انتهت بمكالمة تليفون.. وعمرو دياب نمبر وان مصر والوطن العربي

كشف الفنان تامر حسين عن أزمته مع الملحن عمرو مصطفى وذلك خلال أزمة الأخير مع الكثير من الشخصيات الفنية.

و تحدث الشاعر تامر حسين، عن تفاصيل خلافه مع الفنان عمرو مصطفى خلال الفترة الماضية، بجانب الكشف عن علاقته بالهضبة عمرو دياب ونصيحته له.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء!

وأكد تامر حسين في تصريحات تليفزيونية، إمكانية مشاركته مع الفنان عمرو مصطفى في أي عمل غنائي مقبل، موضحًا أنه لم يعاتبه على أي موقف، حيث إنه هو من قدمه منذ سنوات كثيرة وبداية حياته في المجال الفني، كما أنه من قدمه للوسط الفني وعمل معه لسنوات عديدة.

وأوضح تامر حسين، أنه لم يختار النهاية مع الفنان عمرو مصطفى، كاشفًا أن مكالمة تليفون هي من أنهت علاقتهما، قائلًا: عمرو مصطفى قدم لي شروطا لم تكن تناسبني وهي من منعتني، وقال لي أنا اللي بنجحك.. قولتله مش عايز أنجح وعلاقتنا انتهت بمكاملة تليفون.

وأشار تامر حسين إلى أن هناك 13 أغنية له مع الفنان عمرو مصطفى ولم يطرحهم في الأسواق، مضيفًا: قالي لو هتشتغل معايا متشتغلش مع حد تاني.

وأضاف تامر حسين أنه كان يعمل مع عمرو مصطفى لسنوات طويلة من عام 2004 وحتى عام 2010، مضفيًا أن هذا القرار والشرط الذي طرحه عليه لم يناسب قدراته الشخصية ولم يكن قادرا على المجاملة في طموحه بهذا الشكل.

كما أكد الشاعر تامر حسين، أن الفنان عمرو دياب نمبر وان، في مصر والوطن العربي ولا يقارن بأحد، وشهادته مجروحة فيه، متابعًا: عدد النجاحات الكبير لعمرو دياب تكشف أنه في منطقة بمفرده من النجاح.

وأوضح تامر حسين، أن لعمرو دياب سنوات نجاح عديدة على التوالي، مؤكدًا أنه يشارك في أعمال كثيرة مع الفنان عمرو دياب، وعمرو دياب لديه وجهة نظره الشخصية وذوق خاص، ودائمًا ما يريد أن يقدم الأعمال الجيدة.

وأضاف تامر حسين: تعلمت من عمرو دياب الإصرار.. دي أهم ميزة فيه، موضحًا أنه لا يكتفي بأي نجاح ودائمًا متحمس ويقدم الطاقة لمن يعمل معه، مضيفًا: قالي مفيش شهوة تساوي شهوة النجاح.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر