الخبر أسفل هذه الروابط

testمنال الصيفي وأشرف مصيلحي

زوجة أشرف مصيلحي تكشف تطورات حالته الصحية!

بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، خرجت المخرجة منال الصيفي لتكشف عن تطورات حالته الصحية، بعد مطالبته الدعاء من جمهوره أن يدعو له بالشفاء العاجل.

وقالت منال الصيفي، "احنا من وقت ما خرجنا من المستشفى، ولا يوجد تتطور في حالته الصحية، حالته صعبة وملهاش علاج لكن هي زي ما هي متدهورتش ولا تحسنت، وأولادنا بيقعدوا يتكلموا معاه لكن مش عارفين هل حاسس بينا ولا لأ".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لدينا فرصة ضئيلة لبقاء الإنسانية.. خبير يحذر من تهديد الذكاء الاصطناع

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

وتابعت: "احنا خرجنا من المستشفى بأمر من الطبيب، لأن هو مناعته ضعيفة فممكن يتعب من اقل حاجه، فخرجنا إلى البيت، ومعانا فريق تمريض في البيت، ودكاترة كما لو كان في المستشفى".

وكانت طالبت منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي من جمهوره ومتابعيه، المتواجدين في مصر ومختلف الدول العربية الدعاء له، وذلك عقب تدهور حالته الصحية وإحتجازه بالرعاية المركزة.

وجهت زوجة الفنان رسالة له عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلة: "أشرف مصيلحي أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا".

وأضافت "ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك ليا ولولادك ضهر وسند يا عشره العمر يا جدع عمري ما فكرت أتكلم عنك ولا أشكرك مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسه إنك محتاج اني أشكرك في يوم من الأيام".

وتابعت "بس حقيقي دلوقتي حابه الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمه وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك ربنا يبعد عنك الشر ويشفيك ويحميك يارب ويخليك لينا يارب.. يارب أنت الشافي المعافي ربنا يشفيك يارب".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر