الخبر أسفل هذه الروابط

testأرشيفية (صبري فواز)

ماذا قال صبري فواز عن مدينة الإسكندرية.. لن تصدق ما قاله!

تحدث الفنان صبري فواز، عن ذكرياته مع محافظة الإسكندرية، قائلا: "جواب التنسيق الخاص بي جاء فيه سألتحق بكلية الآداب في جامعة الإسكندرية، والتحقت بقسم المسرح ووقعت في غرام الإسكندرية".

وأضاف "فواز"، خلال حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج "60 دقيقة"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز": "إسكندرية أحن بلد على اللي مش منها، كنت شابا في الجامعة ولم يكن معي شيء، لكنني استطعت أن أعيش وأتعلم وكانت الحياة لطيفة جدا".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء!

وتابع الفنان: "البحر منحني البراح، أنا فلاح وبالتالي كانت أمامي الأراضي الزراعية واسعة، ولم يكن في إمكاني أن أعيش في مكان ليس به براح، وبالتالي أستطيع القول إن الإسكندرية طبطبت عليّ". 

وحول تكريمه في كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، قال: "أكثر ما عبّر عني وأنا أستحضر ذكرياتي مع الكلية في أثناء ذهابي إلى حفل التكريم هو كلام الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم الذي قال فيه يا موج بحر الليالي عديتك وأنت عالي ودفعت المهر غالي من الأيام والسنين". 

إلى ذلك، تحدث الفنان صبري فواز الثمن الذي دفعه الفنان صبري فواز طيلة السنوات الماضية حتى يصبح فنانا نجاحا، قال: "المهر هو عمر كامل شقيت وتعلمت فيه وحضرت ورش وندوات ومعارض فن تشكيلي واشتركت في ورش مسرحية وسافرت وقرأت كثيرا، عانيت من إحباطات كثيرة وتجدد الأمل حتى أصبحت ما أنا عليه الآن".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر