الخبر أسفل هذه الروابط

testسطلانة

صناع أغنية سطلانة: هنغني في فرح طاهر محمد طاهر ببلاش

أعرب صناع أغنية "سطلانة" عن سعادتهم الشديدة بنجاح الأغنية بشكل كبير في الفترة الماضية، وذلك برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر شاشة قناة DMC.

وقال محمود الليثي: إحنا الأربعة هنغني لطاهر محمد طاهر ببلاش علشان وشه حلو علينا، والأهلي كسب الوداد، النادي الأهلي الكبير بتاعنا، الماتش خلص، اللاعيبة خرجت من الماتش وراح أوضة اللبس وشغلوا سطلانة بالحظ، إحنا نمنا يوم الماتش، صحينا لقينا الأغنية تريند، وإحنا كسرنا المريخ.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن يصدق ما هي المهنة التي عمل بها محمود شكوكو قبل الفن!

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

وتابع الفنان محمود الليثي: نويل البلوجر عمل عليها فيديوهات، وفي فيلم تاج، والمنتخب القطري، ومنتخب اليد، وريال مدريد أطفال وشباب، ومانشستر سيتي، وأنا كان نفسي يبقى ليا أغنية عالمية، بالنسبالي سطلانة خليتنا دوليين، سطلانة الموقف ده إحنا في مستشفى مجانين، دخل علينا أوس أوس وعلي ربيع، وإحنا بنقول للناس جايبينا لينا إحنا مجانين.

وتحدث الفنان عبد الباسط حمودة عن فكرة الأغنية وأثر النجاح الكبير الذي حققته عليه، قائلُأ: فرقت معايا في كل حاجه، وأنا عامل شغل كتير ناجح، والأغنية ودتني في حته مكنتش فيه، وبيجي بسببها شغل أكتر، أنا اللي متبني الليثي، سطلانة ديه معناها  إحنا مجانين. 

وقال الفنان حمدي بتشان: بعد ما عملت كذا ألبوم، ولكن اللي خد الصدى الكبير الأستوك، وسطلانة بعدها بعد 35 سنة، وحسيت بالنجاح وإني هبتدى من أول وجديد.

يذكر أن تصدرت أغنية سطلانه ل عبدالباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وعلي ربيع وحسن الخلعي وأوس أوس من فيلم" بعد الشر" توب الأغاني العربية على أنغامي.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر