الخبر أسفل هذه الروابط

testعلاء مرسي

علاء مرسي: لطفي لبيب إضافة قوية لمرعي البريمو.. والمنافسة في شباك التذاكر لصالح الجمهور

يستعد فريق عمل فيلم مرعي البريمو إلى طرح الفيبم بالسينمات قريباً.

و تحدث الفنان علاء مرسي، عن تعاونه مع الفنان لطفي لبيب من خلال فيلمه مرعي البريمو، بطولة الفنان محمد هنيدي، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي في 2 أغسطس المقبل، متمنيًا أن ينال على إعجاب جمهوره.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء!

"حدث غريب سيرعب العالم".. ليلى عبداللطيف تطلق آخر تحذير لعام 2024 وتثير رعب الجمهور!

وقال علاء مرسي : عودة الفنان لطفي لبيب تعد إضافة كبيرة وقوية لفيلم مرعي البريمو، وبالطبع يجب أن أوجه الشكر لـ المؤلف إيهاب بليبل، وشركة الإنتاج التي لم تبخل بأي شيء في هذا العمل.

وعن المنافسة التي تشهدها دور العرض السينمائي، قال علاء مرسي: أعتقد أن الجمهور هو من يصنع تريندات، للفيلم، ومستوى الأفلام في هذه السنة رائع، كان لدينا العديد من الأفلام المميزة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 ومنها، فيلم بيت الروبي لكريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، وفيلم تاج لـ الفنان تامر حسني، وأعمال أخرى، وجميعها لقيت نجاح باهر.

وأردف علاء مرسي:  فيلم مرعي البريمو في هذا الصيف سينافس العديد من الأفلام منها أبو نسب لمحمد إمام، ومطرح مطروح لـ الفنان محمود حميدة، وهذه المنافسة في صالح صناعة الأفلام والجمهور؛ حيث سيتم الاستفادة منهم بشكل كبير.

ويذكر أن علاء مرسي، يشارك في فيلم مرعي البريمو، الذي يتنظر عرضه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، حيث دارت أحداثه في إطار كوميدي، ويضم  العديد من الفنانين مع هنيدي، منهم: غادة عادل، أحمد سلطان، لطفي لبيب، علاء مرسي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر