الخبر أسفل هذه الروابط

testأرشيفية (بيت الروبي )

بيت الروبى يتخطى 100 مليون جنيه في أقل من شهر ويستمر في تحقيق الأرقام القياسية

يستمر فيلم "بيت الروبى" في تحقيق الإيرادات الكبيرة والقياسية في دور العرض السينمائى منذ طرحه يوم 21 يونيو الماضى، اذ تخطى حاجز الـ 100 مليون جنيه في شباك التذاكر خلال أقل من شهر عرض، ليكون رابع فيلم يدخل نادى المائة مليون جنيه، ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم خلال الأيام المقبلة لاسيما وأنه مستمر في العرض ويحقق إيرادات يومية بمعدل يفوق المليون جنيه.

وسجل بيت الروبى أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية يوم السبت 1 يوليو والذى وافق رابع أيام عيد الأضحى المبارك، بعدما حصد إيرادات بلغت 10 ملايين و146 ألف جنيه كأول فيلم يصل إلى هذا الرقم، متخطيا الرقم الذى حققه الفيلم أيضاً يوم الجمعة 30 يونيو – ثالث أيام عيد الأضحى - وكان 9 ملايين و393 ألف جنيه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن يصدق ما هي المهنة التي عمل بها محمود شكوكو قبل الفن!

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر