الخبر أسفل هذه الروابط

test

لن تصدّق كم بلغ أجر تامر حسني في حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين.. رقم خرافي

أعرب الفنان المصري تامر حسني عن سعادته بإحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مشيرا إلى أن هذه اللحظة كانت ضمن أحلام الطفولة.

وتصدر تامر حسني تريند محرك البحث جوجل بعدما أحيا حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني نجل ملك الأردن خلال الساعات الماضية، وسط اجواء شعبية داخل إستاد عمان في حفل جماهيري شعبي وسط أهل الأردن.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

"تسريب حلقة ممنوعة من العرض".. الزوجة صرخت على الهواء واعترفت بشئ صدم كل النساء في اقوى حلقات المسامح كريم لجورج قرداحي!

فضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما اعتقدت انها ليست على الهواء!

وشهد الحفل الكثير من الفعاليات التي بدأت بتقديم مذيع الحفللتامر حسني، قائلا: اليوم حفل أسطوري كان لازم نفتتحه بنجم أسطوري يعشقه الشعب الاردني جاء هذا النجم معبراً عن مصر وشعب مصر في هذه المشاركة الاحتفالية الكبيرة هو نجم الجيل الفنان تامر حسني و ظهر علم الأردن بجانب علم مصر في لوحة واحدة، بالإضافة إلى، جملة الترحيب على الشاشات التي تحمل، " أهلا وسهلا بنجم مصر الأول واسطورة العرب تامر حسني".

كما حرص تامر حسني على غناء أغنية نور عيني للعروسين، موضحا أن كلمات الأغنية تعبر عما ما بداخل الأمير حسين إلى الأنسة رجوة، مشيرا إلى أنه ظل يصرخ و ينادي له كي يقترب منهم و بالفعل نزل ارض الملعب وسط تصفيق و تشجيع حار من الجماهير الاردنية و ظل يغني حتى في حالة حب و عشق مع جمهوره حتى غادر المكان بتحية من القلب.

ووفق مصادر فنية بلغ أجر الفنان تامر حسني نظير مشاركته في احتفالات زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين 100 ألف دولار.

ويقام حفل زفاف الأمير حسين والأنسة رجوة اليوم الخميس الأول من يونيو، ويشارك في حضور الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة، أبرزهم، السيدة جيل بايدن، زوجة الرئيس جو بايدن، كما سيحضر الزفاف ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما وصاحبة السمو الملكي كاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي"، كما ستحضر الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير دانيال، وتأكد حضور الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو حفل الزفاف الملكي".

الجدير بالذكر أن الاحتفال بالعروسين سيبدأ بعقد القرآن في قصر زهران، وبعدها سينتقل العروسين في موكب يمشي بكل شوارع عمان.

وبعد المراسم يتوجه موكب الى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء، بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية ، وضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات رفيعة المستوى من العرب والعالم.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر