الخبر أسفل هذه الروابط

test

حسن شاكوش يحسم أزمته مع زوجته.. ما فعله هذه المرة لم يتوقعه أحد!!

فاجأ مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الجمهور بتصريحات جديدة حول أزمته مع زوجته ريم طارق، والتي اتهمته فيها بسرقة قائمة المنقولات الزوجية والاستيلاء على أموالها وطردها من المنزل، وتبادل الثنائي الاتهامات.

وأكد حسن شاكوش خلال تصريحات تلفزيونية له أنه لن يتطرق من جديد إلى الحديث عن خلافاته مع زوجته معتبراً أن ما حدث بينهما كان بسبب الحسد الذي تعرض له بعد حفل زفافه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تصدق كم بلغ مهر ماجدة الصباحي في زواجها من هذا الرجل!

لن يصدق ما هي المهنة التي عمل بها محمود شكوكو قبل الفن!

قدمت دور الأم والحماة وعاشت عصرا ذهبيا.. عقيلة راتب التي شاركت فؤاد مهندس أشهر أفلامها!

لن يصدق احد أن حافظ إبراهيم الشاعر الشهير تخرج من هذه الكلية!

"الانذار الأخير".. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث قبل شهر رمضان!

عاني من هذا المرض 12 سنة.. لن تصدق كيف كانت آخر أيام حسن فايق!

لقاء سويدان تفجر مفاجأة: "أنا جريئة وكنت أنا وحسين فهمي متصاحبين قبل مانتجوز"!

اشترت مطعما ومزرعة وتركت حبها للفن.. بديعة مصابني في آخر أيامها

حسام حبيب يصدم الجميع بردة فعله بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة" في اول تعليق رسمي له!! صورة

"استعدوا للانسحاب قبل شهر رمضان".. ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعاتها والجمهور مصدوم من كلامها؟!

وعلق حسن شاكوش قائلاً: "اللي حصل معانا حسد، لأن الفرح بتاعي أكيد لازم يتحسد، ده إنت نفسك ممكن تحسد نفسك، وأكيد فرحي اتحسد وكلنا اتحسدنا والحمد لله على كل شيء".

ولفت إلى أنه لن يتحدث عن خلافاته الشخصية لأنها في النهاية بينه وبين زوجته، مطالباً الجميع بعدم ظلمهم بالحديث عنه، قائلاً: "أي حاجة شخصية مش هينفع أتكلم فيها لأن في الأول والآخر لو اتكلمت هتكلم على عرضي ودي حاجة شخصية بيني وبين بيتي... ما حدّش من الناس عارف أي حاجة، فيا ريت اللي يتكلم كلمة ما يظلمناش لأنك لو ظلمت حد هيتردلك وهييجي في أعز ما ليك وهتتظلم قدام عينيك".

وظهر حسن شاكوش لأول مرة منذ تلك الأزمة في حفل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في ممشى أهل مصر، وذلك بحضور عدد من النجوم مثل درة ومي عمر وبوسي شلبي وساندي وغيرهم من النجوم.

أزمة حسن شاكوش وزوجته يذكر أن آخر تطورات أزمة حسن شاكوش وزوجته كانت قبل أيام بعد أن أعلن تقديم بلاغ للنائب العام ضد أسرة زوجته، اتهمهم فيه بالتعدي عليه وسبه بعبارات خادشة للحياء، على مرأى ومسمع من الجيران.

وذكر البلاغ أن أسرة زوجته قامت في 21 مايو بالتعاون مع أشخاص آخرين، بالتعدي عليه وسبه وقذفه بعبارات لاذعة وخادشة موضحا أن تلك الشتائم سببت له أضرارا نفسية ومعنوية ومادية، ومطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم طبقا لنصوص القانون.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر