الخبر أسفل هذه الروابط

test

أخيراً.. نضال الأحمدية تكشف السبب الحقيقي لانفصال تامر حسني وبسمة بوسيل!

نفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية كل ما نشر عن أن سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل هو خيانة تامر، كما نفت وجود أي علاقة بين مديرة السوشيال ميديا الخاصة بتامر هالة عمر أو ملكة الجمال يارا السكري بالانفصال.

وقالت نضال الأحمدية في فيديو بثته عبر موقع "الجرس" أنها كانت تتوقع الانفصال منذ مدة طويلة لأن هذه العلاقة كان تتسبب لتامر في ضغط كبير موضحة أنها كانت تشعر باضطراب العلاقة منذ سنوات، وقالت إن بسمة بوسيل كانت تتسبب لتامر حسني في كثير من المواقف المحرجة، وكانت تطلب منه التواصل مع الصحفيين لحذف بعض الأخبار التي لا تروق لها والمكتوبة عنها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضافت نضال الأحمدية أن بسمة بوسيل كانت تفرض على تامر حسني العديد من الشروط التي كانت يقبلها فقط حفاظا على ستر العائلة.

ووصفت الإعلامية اللبنانية تامر حسني بأنه رجل صاحب شرف، وأنه رغم علاقتهم المقربة إلا أنه لا يريد الحديث عن أسباب الطلاق، وقالت "نضال" إن تامر ظل لسنوات طويلة يحاول الحفاظ على العائلة التي أسسها، خاصة أن لديه 3 أولاد، وهو كان يريد لأولاده أن يتربوا في منزل هادئ وأن يعيشوا حياة عائلية مستقرة ولا يتعرضوا لما تعرض هو له من التربية مع أم بدون أب.

واتهمت نضال الأحمدية بسمة بوسيل استغلال الأطفال للضغط على تامر حسني، واستنكرت هذا التصرف وأكدت على ضرورة بعد الأولاد عن أي خلافات أو مشاكل.

كما استنكرت نضال الأحمدية قيام النساء في أغلب العلاقات بإثارة الجدل وكشف الستر عن العلاقة بعد انتهاء الزواج، واستشهدت بما حدث ما النجم وائل كفوري والذي شنت زوجته السابقة هجوما حادا عليه واتهمته بأن لا ينفق على بناته.

تامر حسني وبسمة بوسيل بعد علاقة حب وزواج استمرت 12 عاما وأثمرت عن إنجاب 3 أطفال وهم تاليا وأمايا وآدم، أعلنت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني انتهاء علاقة الزواج بكل ود ومحبة، وبعدها أعاد تامر حسني نشر الاستوري الذي أعلنت فيه بسمة بوسيل الانفصال وأعلن هو الآخر الخبر وأكد على أنه سيظل لها الأخ والسند.

وظهرت العلاقة بين تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الانفصال في منتهى الرقي والتحضر، إذا ظهر الثنائي معا في عيد ميلاد ابنتهم الوسطى "أمايا" وبعدها احتفلا سويا بعيد ميلاد ابنتهم الكبرى "تاليا".

كما هنأت بسمة بوسيل تامر حسني بفيلمه الجديد تاج الذي يعمل على التجهيز له حاليا ويشاركه بطولته الفنانة دينا الشربيني. ولكن فجأة وبعد مشاركة تامر حسني في حفل زفاف هالة عمر مسؤولة السوشيال ميديا الخاصة به كتبت بسمة بوسيل تهاجم "هالة" ووصفتها بأنها خرابة البيوت.

بعدها بدأت كثير من المواقع تتحدث عن أن هالة عمر هي سبب معرفة تامر حسني بيارا السكري التي يشاع أنها على علاقة بتامر حسني. وكانت تلك الشائعة قد خرجت من قبل بعد تعاونها معه في فيلم الفلوس.