الخبر أسفل هذه الروابط

testعمرو رمزي

مطواة!! لن تصدق ما قاله عمرو رمزي عن شعبان عبد الرحيم! ماذا حدث بينهما؟!

لقد استضيف الفنان عمرو رمزي في برنامج عشرات النجوم وغيره ولعل آخرهم حواره مع منى الشاذلي وتحدث خلاله عن بعض الأمور والمواقف الفنية التي حدثت في مشواره الفني واستضافته.

تحدث الفنان عمرو رمزي عن كواليس برنامجه الشهير "حيلهم بينهم"، الذي استصاف خلاله عشرات النجوم، وتعرضوا خلاله للعديد من المقالب، موضحاً أنه في ذلك الوقت كان يعمل مخرجًا في الفضائية المصرية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"يوم الوداع سيكون حزين للغاية".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة والجمهور مصدوم مماسيحدث للبشرية في الايام القادمة!

"انهت مسيرتها الاعلامية بالتأكيد سيتم طردها".. غلطة قاتلة تسببت بها أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير!

"الوسط الاعلامي مصدوم من جراءتها على الشاشة".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة!

"انهارت على الهواء بشكل هستيري".. توقعات ليلى عبد اللطيف تنقلب ضدها لأول مرة والجمهور غير مصدق!!

" أنا نادمة وعيب ان احنا عملناه".. الهام شاهين تكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه وتتمنى حذفه من تاريخها الفني!!

"طرد أجمل مذيعة سودانية بسبب هذه الغلطة".. شاهد مذيعة "قناة اسكاي نيوز" وقعت في موقف مخجل ومخزي على الهواء مباشرة!

" كشفت سر خطير للجمهور!! ".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة!

"الجمهور مصدوم بعدما دفع وزنها ذهب".. خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من رجل أعمال ثري يحدث ضجة في الوسط الفني!!

"في السيارة المرسيدس".. يسرا تفجر مفاجأة وتكشف ماذا فعل الزعيم عادل امام معها دون علم أحد!!

اسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي وتفاجئ الجمهور!

أضاف رمزي، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة cbc، أنه كان يريد العمل كممثل بشدة، لكن الفرصة المتاحة أمامه هي الإخراج، فاستمر فيه حتى يدخل للمجال الذي يحبه، قائلا: "وقتها كنت معروف وسط أصحابي إني عاوز أمثل، اللي هو الراجل ده بيخرج لحد ما يمثل".

تابع: "وقتها المخرج طارق فهمي كان بيعمل تجرية البرنامج ده، وبيحاول يبيعه، فعملنا 3 حلقات وبعتوهم للجهة المنتجة كانت برا مصر، فوافقوا.

واخترعنا فكرة البني آدم اللي بيتجمع فيه الأنانية دي ويوجه الناس بدل المخرج ويتحكم في الأسئلة بدل الإعداد وينتج وحاجات كتير، فيتعامل مع الضيف برخامة باعتباره مش ضيف".

وأشار عمرو رمزي إلى أنه يضحك كثيرًا عندما يشاهد حلقة الفنان سامو زين، قائلا: "أكثر حلقة بتضحكني هي حلقة سامو زين .. كنا بنعمل حلقة لطيفة وهو نجم عاطفي فأنا دخلت له من ناحية عمليات التجميل وكده، فدخل في كريزة ضحك مرعبة".

وبسؤاله عن مدى استجابة النجوم للاستفزاز، وهل وصل الأمر للتجاوز اللفظي والجسدي في حقه، قال رمزي: "محدش تجاوز لفظيًا من الضيوف معايا خالص، لأن كنت بوصل لمرحلة إني بعمل فيها عبيط".

ويضيف: "مرة شعبان عبد الرحيم فتح عليا مطواة، بس بعدين طلب إننا نشيلها في المونتاج، من كتر ما استفزيته وقعدت اقوله مصطحات صعبة، فقالي ما تقولي كلام شعبولي كده افهمه.

قلت له ده آخر مستوى أقدر أنزله.. قالي آااه تنزله! وراح موطي على الأرض ولقيته بيطلع حاجة من الشراب، ببص لقيته بيفتح مطواة".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر