الخبر أسفل هذه الروابط

test

بدون ريجيم.. حل سحري أتبعته مي كساب وكان السبب وراء رشاقتها الملفتة في الفترة الأخيرة

ظهرت الفنانة مي كساب في الآونة الأخيرة، برشاقة ملفتة حظيت بإعجاب الجميع وسط تساؤلات عن السر وراء ذلك ما دفع الكثير للإهتمام بالسر وراء شكلها المختلف.

وكشفت الفنانة مي كساب، عن سبب إصرارها على فقدان الوزن مشيرة إلى أن ذلك بسبب شعورها بالتعب في كثير من الأحيان، خاصةً أثناء اللعب مع أبنائها، وهو ما أزعجها كثيراً.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"استعدوا لهذه المفاجأة".. توقعات ماغي فرح لصاحب هذا البرج بالثروة والأموال الطائلة!!

"توسلت للمخرج بعدم نشر هذه اللقطة".. غلطة قاتلة تسببت بها أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير فتم طردها على الفور!!

"ستبكون كثيراً اقترب يوم الوداع الحزين".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

"الرجالة حلوة وبحب اصاحبهم بس أنا معنديش وقت".. فيفي عبده تصدم الجمهور بتصريحاتها الجديدة!

"طز في فيصل القاسم".. اشهر اعلامية في قناة الجزيرة "خديجة بن قنة" تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

" انا الوحيدة اللي بعرف صدقوني لاتخرجوا من بيوتكم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

"أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

خبر خطوبة الفنانة منى فاروق يتصدر التريند والمفاجأة في هوية العريس: "مطرب شهير"!

"طز في قناة سكاي نيوز".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

الفنانة فيفي عبده تثير الجدل مجدداً: "بحب أصاحب الرجالة وأمي كانت مفهماني اننا بنولد من ركبنا"!

وقالت مي كساب أنها لجأت لعملية تكميم المعدة في لحظة بشكل مفاجئ أثناء زيارتها للطبيب، خاصة بعد أن قضت عمرها كله في اتباع نظام غذائي مثل كثير من السيدات.

تابعت موضحةً أنها كانت تخاف كثيراً من فكرة الخضوع لجراحات طبية، فضلاً عن خوفها من أن تأتي بنتائج عكسية تُفقدها الكثير من وزنها على عكس ما تريد.

وفيما يتعلق بسبب اتخاذ قرار الخضوع لعملية تكميم المعدة رغم خوفها من ذلك، أوضحت أنها قضت السنة الماضية في اتباع نظام غذائي للتخسيس بعدما وصل وزنها إلى 100 كيلوجرام، وبالفعل فقدت 18 كيلوجراماً في تلك السنة.

لم تكتمل فرحة مي كساب بفقدها تلك الكيلوجرامات، حيث اكتسبتهم سريعاً وزاد وزنها مباشرةً في خلال 3 أشهر، مما دفعها إلى اكتئاب شديد، حتى وصلها إعلان للكبسولة.

أوضحت كذلك أن شجعها على ذلك هو صديقة لها تدعى رفيدة، وبالفعل ذهبت للطبيب لكنه نصحها الحل الأمثل لها هو عملية تكميم المعدة وأن الكبسولة لن تأتي بنتائج جيدة بسبب وجود بعض المشاكل الصحية لديها.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر